بلاغ هام لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الإجتماعية للتربية والتكوين

352

 

  بــــــــلاغ هـــام

على إثر الإشاعات والأخبار المغلوطة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في شأن الحجز في المركبات السياحية الخاصة بالمؤسسة، وتنويرا لمنخرطيها بصفة خاصة وللرأي العام بصفة عامة، وكذلك تعزيزا منها لمبادئ التواصل والمهنية والشفافية التي تتبناها، يسعد مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين أن تذكر منخرطيها الأعزاء بالتدابير التي تنهجها في تسيير مراكز الاصطياف “زفـــير”:

اعتمادا على مبدأ الخصوصية، تم تخصيص المركبات السياحية بشكل حصري وكلي لفائدة منخرطيها طيلة العطل المدرسية.

احتراما لمبدأ التضامن، تم اعتماد أثمنة الفترات العادية لفائدة منخرطيها طيلة السنة.

نهجا لمبدأ الشفافية، تم اعتماد قاعدة “أول قادم أول مستفيد”، كما تم إحداث منصة رقمية خاصة بالمنخرطين، تمكنهم من القيام بالحجز خلال مراحل واضحة وسهلة.

وللتذكير، فإن عدد منخرطي المؤسسة في الوقت الراهن يفوق 453 ألف منخرط وأزيد من مليون ونصف مستفيد إذا أضفنا افراد أسرهم، مقابل 110 وحدة سكنية للاصطياف بزفير بالجديدة و247 وحدة بزفير بمراكش، مما يصعب معه تلبية رغبات الجميع في أن واحد.

وضمانا لتكافؤ الفرص بين منخرطيها، وفسح المجال أمام أكبر عدد منهم للاستفادة من مركباتها السياحية، فقد حددت المؤسسة مدة الإقامة القصوى خلال العطل المدرسية في أربع ليال.

   وإذ تقوم المؤسسة بتقديم هاته التوضيحات لعموم منخرطيها، فإنها تدعوهم لاستقاء أخبار المؤسسة عن طريق قنواتها الرسمية وإدارتها المركزية أو وحداتها الجهوية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تصفح المزيد ...
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد