منصة برنامج امتلاك لايداع ملفات امتلاك عن بعد للقروض الكلاسيكية و التشاركية

264

 

 منصة برنامج امتلاك لايداع ملفات امتلاك عن بعد للقروض الكلاسيكية و التشاركية

اصبح بامكانكم ايداع ملفات امتلاك عن بعد من خلال المنصات الالكترونية التي وضعتها مؤسسة محمد السادس لمنخرطيها الراغبين في شراء شقة او قطعة ارضية و بناءها من خلال برنامج امتلاك سواء عبر القروض الكلاسيكية او التشاركية.

ايداع ملفات امتلاك عن بعد

تمكن الخدمة الجديدة لمؤسسة محمد السادس المنخرطين و المنخرطات ايداع ملفات تمويل امتلاك عن بعد من خلال المنصات الالكترونية التي تم وضعها حسب الابناك المذكورة في الجدول اسفله.و تمكنكم هذه المنصات من اتمام جميع المراحل لشراء سكن او قطعة ارضية و بناءها من خلال العروض التمويلية المقترحة وفق برنامج امتلاك.

المنصات الالكترونية لايداع ملفات تمويل امتلاك

اليكم الان كل المواقع الالكترونية التي توفر خدمة ايداع ملفات تمويل امتلاك لمنخرطي مؤسسة محمد السادس.

التمويل الكلاسيكي 

في حالة الرغبة في شراء سكن او قطعة ارضية من خلال البنوك الكلاسيكية فعليكم ايداع ملفاتكم من خلال المنصات الواردة في الجدول اسفله.الجدول يضم اهم الابناك التي تقدم قروض مدعمة من مؤسسة محمد السادس في اطار برنامج امتلاك.اليكم تذكيرا باهم العروض البنكية حسب برنامج امتلاك في حالة التعامل مع البنوك الكلاسيكية.

العرض الاول 

يمكن للمنخرط الاستفادة من قرض مدعم يحدد سقفه في 300.000 درهم ، تتولى المؤسسة دعم سعر فائدته التعاقدي بمعدل نقطتين %2، ويتم سداده في أجل لا يتعدى 25 سنة.بالإضافة إلى هذا القرض، يمكن للمنخرط الاستفادة من قرض تكميلي مبلغه يحدد حسب قدرة المنخرط على التسديد بسعر فائدة تعاقدي بين المنخرط و المؤسسة البنكية و يتم سداده في أجل قد يصل إلى 25 سنة.

العرض الثاني

يمكن للمنخرط الاستفادة من قرض مدعم بشكل كلي من طرف المؤسسة بسعر فائدة يساوي 0%، يحدد سقفه في 150.000 درهم، ويصل أجل سداده إلى 15سنة. بالإضافة إلى هذا القرض، يمكن للمنخرط أن يستفيد من قرض تكميلي مبلغه يحدد حسب قدرة المنخرط على التسديد و بسعر فائدة تعاقدي ، يتم سداده في أجل قد يصل إلى 25 سنة.

البنوك التمويلية رابط منصة ايداع ملفات امتلاك
البنك الشعبي                     www.jedeviensproprietaire.ma
التجاري وفا بنك                   www.wafaimmobilier.com    
القرض الفلاحي                   polepp@creditagricole.ma
BMCE        MarchedesConventions@bankofafrica.ma

 

القروض التشاركية

يمكنكم أيضا الاستفادة من الدعم المقدم من مؤسسة محمد السادس لشراء شقة او ارض من خلال البنوك التشاركية اليكم اهم المنصات الالكترونية المعتمدة لايداع ملف الاستفادة من برنامج امتلاك حسب العروض التمويلية الخاصة بالبنوك التشاركية.

العرض التشاركي 

في هذا العرض يمكن للمنخرط اختيار الحصول على مساعدة جزافية غير مسترجعة، قيمتها 40.000 درهم، مرافقة لقرض سكني ممنوح بسعر فائدة تعاقدي بين المنخرط و المؤسسة البنكية، ترتبط قيمته بقدرة المستفيد على السداد، و ذلك في أجل قد يصل إلى 25 سنة.

 

البنوك التشاركية منصة ايداع طلب تمويل امتلاك
بنك اليسر
ALYOUSRCONNECT.CRC@ALYOUSR.MA
بنك الرضى
Monfinancement.Arreda@ca-cdm.ma
امنية بنك               www.murabaha-umniabank.ma

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تصفح المزيد ...
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد