دورة تكوينية مجانية للأساتذة المقبلين على اجتياز الامتحان المهني 2021

366
أعلن مكتب الجمعية الوطنية لأساتذة المغرب فرع الدار البيضاء سطات عن تنظيم دورة تكوينية موجهة للأساتذة المقبلين على اجتياز الامتحان المهني 2021 للترقي و للأساتذة الراغبين في اجتياز مباراة الولوج لمركز تكوين المفتشين. غير أن هذا لن يمنع كل المهتمين بهاته الدورات التكوينية من الاستفادة من مضامينها.
الدورة التي سيشرف على تأطيرها ثلة من خيرة المفتشين والمؤطرين ممن تزخر بهم منظومة التربية والتكوين. مشكورين جزيل الشكر على تفضلهم بذلك..
للإشارة الدورة التكوينية مجانية للإساتذة و الأستاذات المقبلين على الامتحان المهني 2021 و لا تحتاج لأي تسجيل مسبق، يكفي فقط الضغط على الروابط المعدة لهذا الغرض، دورة سيتم تنشيط ورشاتها عن بعد بمقاربة تجمع البعدين النظري والتطبيقي..
نعدكم في ANPM CASA أننا أخذنا على عاتقنا تجويد خدماتنا المرتبطة بالتكوين والتكوين المستمر بما يليق ومستوى كرامة أطر المنظومة. تحية تربوية صادقة.
عاشت ANPM CASA فخر وشرف الانتماء.

دورة تكوينية مجانية للأساتذة المقبلين على اجتياز الامتحان المهني 2021

دورة تكوينية مجانية للأساتذة المقبلين على اجتياز الامتحان المهني 2021طريقة الاستفادة:

● الرابط المباشر للمشاركة عبر teams
●رابط المتابعة على الصفحة الرسمية للجمعية على الفيسبوك وستجدون فيه أرشيف كل أنشطتنا السابقة وحتى إعلانات برامجنا القادمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تصفح المزيد ...
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد