حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة الحادية عشر ليلا إلى الساعة الرابعة والنصف صباحا ابتداء من يوم الجمعة 21 ماي 2021

267

 

قررت الحكومة في بلاغ لها، نشر يومه الخميس 20 ماي 2021، أنه تقرر حظر التنقل الليلي في كافة ربوع المملكة من الساعة الحادية عشر ليلا إلى الساعة الرابعة والنصف صباحا ابتداء من يوم الجمعة 21 ماي 2021.

كما تقرر أيضا إغلاق المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي على الساعة الحادية عشر ليلا مع الإبقاء على جميع القيود الاحترازية التي تم إقرارها سابقا وتخص خلال حالة الطوارئ الصحية، وتخص الحفلات والتجمعات والتظاهرات وقاعات السينما والجنائز وغيرها.

وأوضح البلاغ الحكومي، أن هذا القرار جاء بناء على توصيات اللجنة العلمية والتقنية، خاصة فيما يتعلق بالتراجع المستمر في حالات الإصابة بفيروس كورونا، بفضل التدابير والإجراءات المتخذة من طرف السلطات العمومية، وحرصا على اتخاذ الإجراءات الكفيلة بمواصلة إعادة تحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

ويضيف البلاغ الحكومي، أنه يتعين على جميع المواطنات والمواطنين الالتزام بالتدابير الاحترازية الضرورية من أجل الحفاظ على المكتسبات والمساهمة في العودة التدريجية للحالة الطبيعية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تصفح المزيد ...
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد