تعلم اللغة الإنجليزية مع الأغاني: 10 فنانين للاستماع إليهم

5
زوار موقع التعليم.كوم نجدد بكم الترحيب على هذه المنصة نتمنى أن يقدم لكم هذا المنشور الإضافة المنشودة.

تعلم اللغة الإنجليزية لا يحدث في الفصل الدراسي فحسب – بل إن إضافة بعض الأشياء البسيطة إلى روتينك اليومي يمكن أن يشحن طاقتك التعليمية. تعد مشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام باللغة الإنجليزية طريقة رائعة لإحراز تقدم أسرع، وكذلك الاستماع إلى الأغاني. لقد اخترنا بعض الفنانين لإضافتهم إلى قوائم تشغيل يوتيوب أو سبوتيفاي أو تطبيقات الموسيقى الخاصة بك والتي ستساعدك على العمل على لغتك الإنجليزية دون أن تدرك ذلك. نقدم لك طريقة تعلم اللغة الإنجليزية مع الأغاني: 10 فنانين للاستماع إليهم.

تعلم اللغة الإنجليزية مع الأغاني 10 فنانين للاستماع إليهم

تعلم اللغة الإنجليزية مع الأغاني – 10 فنانين للاستماع إليهم

1. Ed Sheeran

إذا كنت لا تعترف بالغناء مع إد شيران، حتى ولو قليلاً، فأنت تكذب. أغانيه قريبة من الجميع ويسهل ترك ألبوماته على وضع الإعادة لعدة أيام. على الرغم من أن اللغة ليست معقدة، إلا أنها سريعة، لذا فإن محاولة مواكبة ذلك عندما تحزم قلبك هي طريقة رائعة لاختبار مهارات الاستماع والتحدث. إد شيران على قائمة تعلم اللغة الإنجليزية مع الأغاني: 10 فنانين للاستماع إليهم.

اقرأ أيضا: أفضل 10 كتب لتعلم اللغة الإنجليزية

2. Of Monsters and Men

تقدم المشاعر المريحة من Of Monsters and Men الموسيقى التصويرية المثالية لفصل الصيف، ومساعدًا رائعًا لتعلم اللغة أيضا. تستطيع أن تغنيها ببطء لأنها سهلة المتابعة، ستلتقط كلمات الأغاني بأسرع ما يمكنك التقاط اللحن. المجموعة المستقلة هي في الواقع آيسلندية، لذلك إذا تمكنوا من إتقان اللغة الإنجليزية المثالية، يمكنك أيضًا تعلم الإنجليزية عن طريق الأغاني ستكون تجربة رائعة.

3. The Cure

تعمق أكثر في كتب تاريخ الموسيقى لفرقة صنعت بالفعل تسجيلات الفينيل وأشرطة الكاسيت قبل أن تصبح رائعة مرة أخرى. تعتبر أغنيتهم الكلاسيكية «Friday I ‘m in Love» طريقة سهلة للغاية لتثبيت أيام الأسبوع، ومثل بقية أغانيهم، فهي جذابة للغاية.تعلم اللغة الانجليزية عن طريق الاستماع لأغانيهم سيسهل الطريق لذلك فهي أيضا من أهم الفرق على قائمة تعلم اللغة الإنجليزية مع الأغاني: 10 فنانين للاستماع إليهم.

4. Bruno Mars

برونو سيساعدك: لا تستخدم أغنية  The Lazy Song(الأغنية الكسلانة) تصريف الفعل في المستقبل بشكل جيد فحسب، بل تمتلئ الكثير من كلماته بالعامية الإنجليزية. مثلا تشير «قلعتي» إلى المنزل، وإذا كنت تخطط للاسترخاء، يمكنك «الركل». أضفه إلى قائمة التشغيل الصباحية الخاصة بك للحصول على أفضل بداية ممكنة ليومك. فهناك أغاني باللغة الانجليزية مكتوبة ومترجمة تستطيع أن تستخدمها في التعلم.

اقرأ أيضا: الاستثمار في المهارات اللغوية هو أفضل شيء يمكنك القيام به

5. Taylor Swift

تتحدث ملكة أغاني البوب الجذابة دائمًا عن علاقاتها السابقة، وغالبًا ما تغني بصفة المتكلم مع وجود كلمات تصل دائما إلى المستمع مباشرة، ستعتاد على المحادثة العادية باللغة الإنجليزية في أي وقت من الأوقات. تايلور سويفت بجدارة على قائمة تعلم اللغة الإنجليزية مع الأغاني: 10 فنانين للاستماع إليهم.

6. John Legend

بغض النظر عن الموسيقى التي يلعبها، فإنه يغني بوضوح و بأداء رائع ، وإلقائه دائمًا مثالي. ملاحظة جانبية – بعد انتظامك في الغناء مع أغانيه، هناك فرصة لالتقاط اللهجة الأمريكية.

7. The Beatles

يمكن للجميع الارتباط بالأغاني الكلاسيكية الجذابة لفرقة البيتلز. من السهل متابعة كلماتهم وستتبنى لكنة إنجليزية صحيحة بمجرد الغناء معًا. أهم نصيحة لدينا: تعلم كلمات أغنية «كل ما تحتاجه هو الحب» من خلال مشاهدة أعظم فيلم كوميدي رومانسي بريطاني في كل العصور.

8. Adele

أقوى صوت خرج من إنجلترا في السنوات الأخيرة، تغني أديل مثل الملاك لكنها تتحدث بلكنة لندن المميزة في المقابلات، لذا فإن أديل ليست رائعة فقط للموسيقى الجميلة، ولكن لبعض اللغة العامية المحلية أيضًا. أظن أن أديل قد تكون الأولى في قائمة تعلم اللغة الإنجليزية مع الأغاني: 10 فنانين للاستماع إليهم.

9. Sam Smith

بريطاني آخر بصوت مذهل، سام سميث مشابه لـ Adele مع أغانيه العاطفية التي تهيمن على عالم الموسيقى، لكنه يستخدم لغة أبسط يسهل متابعتها وحفظها لغير الناطقين باللغة الإنجليزية الذين يحاولون أولاً السيطرة على اللغة.

10. Maroon 5

آدم ليفين، قائد Maroon 5، هو أكثر بكثير من مجرد وجه جميل. مغني وكاتب أغاني موهوب (اقرأ: ألبومات Maroon 5 مليئة دائمًا بالأغاني)، كما أنه يغني بوضوح ولا يبالغ في نطق كلماته، مما يساعدك على التقاط الكلمات الطبيعية وأنت تستمع.

اقرأ أيضا: أفضل 10 تطبيقات ومواقع تعليم اللغة الانجليزية

يظن البعض أن الأغاني للتسلية فقط ولكنها في الحقيقية تقودك لتعلم اللغة بشكل صحيح إذا اتبعت المطربين على قائمة تعلم اللغة الإنجليزية مع الأغاني: 10 فنانين للاستماع إليهم وذلك لأن هؤلاء لغتهم الانجليزية سليمة وواضحة و من السهل مجاراة الأغاني وحفظها ومن ثم يتم تصحيح لكنتك وتستطيع حفظ كلمات جديدة.



اشعار مهم لزوارنا الكرام

  • لتعم الفائدة المرجو مشاركة الموضوع في الفيسبوك و الواتساب باستعمال الازرار في الاسفل.
  • اذا استفدت من الموضوع لا تنس الدعاء لمن ساهم في انجازه من قريب او من بعيد.
  • المرجو الابلاغ عن اي رابط لا يعمل بواسطة زر اتصل بنا.
  • موقع التعليم.كوم لا يقوم بتخزين اي ملفات لذا المرجو ابلاغنا في حالة كان هناك انتهاكك لحقوق الملكية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تصفح المزيد ...
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد