الحركة الانتقالية التعليمية لسنة 2022

251

 

الحركة الانتقالية التعليمية لسنة 2022

أصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي يومه الأربعاء 06 أكتوبر 2021، المذكرة رقم 089X21 والخاصة بالحركة الانتقالية التعليمية لسنة 2022، الخاصة بمدرسات ومدرسي الأسلاك التعليمية الثلاثة والتي ستجرى من خلال الخدمة الالكترونية للحركة الانتقالية: http://haraka.men.gov.ma

1- شروط المشاركة في الحركة الانتقالية:

  • التعليم الابتدائي: يسمح بالمشاركة في هذه الحركة لأساتذة التعليم الابتدائي الأطر النظامية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين وأطر الوزارة، المتوفرين على أقدمية سنة دراسية في منصبهم الحالي إلى غاية نهاية الموسم الدراسي.
  • التعليم الثانوي الاعدادي: يسمح  بالمشاركة في هذه الحركة لأساتذة التعليم الثانوي الإعدادي وللأطر النظامية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين أساتذة التعليم الثانوي العاملين بسلك التعليم الثانوي الإعدادي، المتوفرين على أقدمية سنة دراسية في منصبهم الحالي إلى غاية نهاية الموسم الدراسي. وكذلك لأساتذة التعليم الثانوي الإعدادي للغة العربية المتوفرين على أقدمية سنة دراسية في منصبهم الحالي إلى غاية نهاية الموسم الدراسي والذين يدرسون مادة التربية الإسلامية أن يطلبوا مادة تخصصهم أو مادة التربية الإسلامية.

 

 

  • التعليم الثانوي التأهيلي: يسمح بالمشاركة في هذه الحركة لأساتذة الثانوي التأهيلي وللأطر النظامية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين أساتذة التعليم الثانوي العاملين بسلك التعليم الثانوي التأهيلي، المتوفرين على أقدمية سنة دراسية في منصبهم الحالي إلى غاية نهاية الموسم الدراسي. وكذلك لأساتذة الثانوي الإعدادي للغات الإنجليزية والإسبانية والألمانية والإيطالية الذين يعملون حاليا بسلك الثانوي التأهيلي والمتوفرين على أقدمية سنة دراسية في منصبهم الحالي إلى غاية نهاية الموسم الدراسي. 
  • للاطلاع على مزيد من التفاصيل فيما يخص المناصب المفتوحة ومقاييس إسنادها إضافة إلى طلبات المشاركة، وجب تحميل المذكرة رقم 089X21 المنظمة للحركة الانتقالية التعليمية لسنة 2022.


تحميل المذكرة رقم 089X21 المنظمة للحركة الانتقالية التعليمية لسنة 2022:

تحميــــــل

وثائقي التربوية

حظا موفقا لجميع الأستاذات و الأساتذة


اشعار مهم لزوارنا الكرام

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تصفح المزيد ...
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد