أفضل 10 كتب لتعلم اللغة الإنجليزية عليك قراءتها اليوم

2
زوار موقع التعليم.كوم نجدد بكم الترحيب على هذه المنصة نتمنى أن يقدم لكم هذا المنشور الإضافة المنشودة.

أفضل 10 كتب لتعلم اللغة الإنجليزية عليك قراءتها اليوم. قد يكون الجميع على هواتفهم الذكية طوال اليوم؛ كل يوم في الوقت الحاضر، ولكن هناك شيء ساحر بشكل فريد حول الجلوس لقراءة كتاب حقيقي. هناك أيضًا شيء فعال بشكل خاص بشأنه لأولئك الحريصين على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. أقدم قائمة أفضل 10 كتب لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف.

أفضل 10 كتب لتعلم اللغة الإنجليزية عليك قراءتها

10 كتب لتعلم اللغة الإنجليزية

أنا متحدث باللغة العربية بالولادة، لكنني كنت متحمسًا للغة الإنجليزية لسنوات حتى الآن. نصيحتي لإحراز تقدم أسرع في اللغة هي قراءة الكثير من الروايات الإنجليزية ثم قراءة المزيد. عندما يتعلق الأمر بالعثور على كتب كانت تعليمية من حيث مستوى اللغة ومثيرة للاهتمام في حد ذاتها، أدركت أنني بحاجة إلى تجاوز الخيارات الواضحة وقررت وضع قائمتي الخاصة.

1- The forty rules of love (by Elif Şafak)

“Every true love and friendship is a story of unexpected transformation. If we are the same person before and after we loved, that means we haven’t loved enough.”

“كل حب حقيقي وصداقة هي قصة تحول غير متوقع. إذا كنا نفس الشخص قبل وبعد أن أحببنا، فهذا يعني أننا لم نحب ما يكفي.” 

هذه الرواية لن تغير لغتك الإنجليزية فحسب، بل ستغير حياتك أيضًا؛ إنه كتابي المفضل حاليًا. إنه مكتوب بشكل جميل حتى المبتدئين نسبيًا في تعلم الإنجليزية يحصلون على فهم جيد للقصة والمعنى الذي تنقله. إذا كنت فضوليًا بشأن الأمور الروحية، فهذا هو اختيارك وهو يعد من أفضل 10 كتب لتعلم اللغة الانجليزية. (تحميل نسخة PDF)

2- How to be a woman (by Caitlin Moran)

“Why on earth have I, because I’m a woman, got to be nice to everyone?”

«لماذا بحق السماء، لأنني امرأة، يجب أن أكون لطيفًا مع الجميع ؟»

كيتلين موران (Caitlin Moran) كاتبة قوية ومقنعة ولا تلطخ كلماتها. هذا الكتاب مثالي إذا كنت تريد أن تتعلم اللغة العامية، وتحطيم النظام الأبوي (كما تفعل أي نسوية جيدة!) وتضحك أثناء وجودك فيه.

3- The Perks of Being a Wallflower (by Stephen Chbosky)

“So, this is my life. And I want you to know that I am both happy and sad and I’m still trying to figure out how that could be.”

“لذا، هذه هي حياتي. وأريدكم أن تعرفوا أنني سعيد وحزين على حد سواء وما زلت أحاول معرفة كيف يمكن أن يكون ذلك”

هذا الكتاب هو قصة مراهق ذكي ومربك اجتماعيًا يعاني من مرض عقلي، يحاول العثور على مكانه في العالم. إذا كنت ترغب في العودة إلى أيام دراستك الثانوية وتعلم اللغة الانجليزية العامية للمراهق، فهذا الكتاب مناسب لك ككتاب لتعلم اللغة الانجليزية..

اقرأ أيضا: أفضل 10 تطبيقات ومواقع تعليم اللغة الانجليزية بسهولة مجانا

4- Deal Breaker (by Harlan Coben)

“Acceptance of the inevitable, a sign of a wise man.”

«قبول ما لا مفر منه، علامة على رجل حكيم».

هذه هي سلسلة قصص الجريمة المفضلة لدي. (Harlan Coben)، لاعب كرة سلة متقاعد، يحل الجرائم مع أفضل أصدقائه غريب الأطوار، وندسور «وين» هورن لوكوود هذا الكتاب ثقيل على الألغاز – كونه رواية جريمة وكل شيء – ومصطلحات رياضية. تحذير: إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يستطيعون وضع كتاب بمجرد أن يبدأوا، فابتعد عن هذا الكتاب فهو أفضل سلسلة لتعلم اللغة الإنجليزية.

5- Treasure Island (by Robert Louis Stevenson)

“Yo ho ho and a bottle of rum”

«يو هو هو وزجاجة روم»

لا يحتاج هذا الكتاب حقًا إلى مقدمة – إنه كتاب كلاسيكي حقيقي، مكتمل بالقراصنة والبحارة والمغامرات. إنه أمر رائع لتوسيع مفرداتك، خاصة إذا كنت تحب السفر وهو يعد أيضا من من أفضل 10 كتب لتعلم اللغة الانجليزية..

6- A Thousand Splendid Suns (by Khaled Khosseini)

“Marriage can wait, education cannot.”

«الزواج يمكن أن ينتظر، التعليم لا يمكن».

يقدم هذا الكتاب قصة لا مثيل لها. انغمسوا في الحياة اليومية ومصاعب ميريام وليلى وهم يكافحون من أجل إيجاد مستقبل في كابول. اللغة الإنجليزية بسيطة بما يكفي لمعظم المتعلمين، لكنها لا تزال جميلة وصعبة. والكتاب يعرض شخصيات لن تنساها أبدًا.

7- Pride & Prejudice (by Jane Austen)

“I could easily forgive his pride, if he had not mortified mine.”

«يمكنني أن أسامح كبريائه بسهولة، إذا لم يخدعني».

فخر وتحامل جين أوستن (Jane Austen) هو كلاسيكي آخر. على الرغم من أن المفردات متقدمة جدًا، إذا شعرت وكأنك تحدٍ، فهذا اختيار مثالي. أوه، وأنا أتحداك ألا تقع في حب أي من الشخصيات، وخاصة السيد دارسي (Mr. Darcy).

8- To Kill a Mockingbird (by Harper Lee)

“You never really understand a person until you consider things from his point of view… Until you climb inside of his skin and walk around in it.”

“أنت لا تفهم حقًا أي شخص حتى تفكر في الأشياء من وجهة نظره… حتى تتسلق داخل جلده وتتجول فيه”

هذا الكتاب من نوعية كتب تعلم اللغة الانجليزية مترجمة بالعربية. تحفة من الأدب الأمريكي ستساعدك على فهم تاريخ الولايات المتحدة. يقولون إن الثقافة لا يمكن فهمها إلا من خلال اللغة، هل تتخيل المحاولة؟

9- Orientalism (by Edward Said)

“From the beginning of Western speculation about the Orient, the one thing the orient could not do was to represent itself.”

«منذ بداية التكهنات الغربية حول الشرق، الشيء الوحيد الذي لم يستطع التوجه فعله هو تمثيل نفسه».

المثقف حريص على رؤية ما وراء الصور النمطية. إذا كان لديك مستوى إنجليزي متقدم، فإن هذا الكتاب هو مصدر لا يقدر بثمن لفهم العالم والطريقة التي نرى بها بعضنا البعض. إنها أيضًا بداية محادثة رائعة عند السفر، خاصة في الشرق الأوسط..

10- Twilight (by Stephenie Meyer)

“And so the lion fell in love with the lamb…”

« وهكذا وقع الأسد في حب الحمل …»

ربما ليس ما توقعته باعتباره العاشر، لكنه أول كتاب أقرأه باللغة الإنجليزية، لذلك له مكانة خاصة في قلبي. وأوصي به بكل إخلاص لأي متعلم للغة الإنجليزية: إنه يقدم قصة مسلية، واللغة الإنجليزية سهلة وبسيطة بما فيه الكفاية. لا تحكم على كتاب من خلال فلمه..

تعلم الانجليزية من خلال الكتب يجعل التعلم ممتعا وبه نسبة كبيرة من التشويق. قدمنا لكم أفضل 10 كتب لتعلم اللغة الانجليزية وننصح بمراجعة القاموس لمعرفة الترجمة الصحيحة للكلمات أو استخدام نسخة مترجمة مع النسخة الأصلية.

إقرأ أيضا: الاستثمار في المهارات اللغوية هو أفضل شيء يمكنك القيام به



اشعار مهم لزوارنا الكرام

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تصفح المزيد ...
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد